تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



أفضل 10 أنظمة التشغيل لالقرصنة اختبار الاختراق | fossBytes 2016
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

أفضل 10 أنظمة التشغيل لالقرصنة اختبار الاختراق | fossBytes 2016


 أنا ر حان الوقت لإيقاف القديم ويندوز مقابل OS X مقابل لينكس مناقشة والتحول إلى بعض أنظمة التشغيل المتقدمة مخصصة لاختبار القلم والقرصنة الأخلاقية. نظام التشغيل التي تركز على الأمن هو أفضل صديق للهاكر كما أنها تساعدهم على اكتشاف نقاط الضعف في أنظمة الكمبيوتر أو الشبكات الحاسوبية. في هذه المقالة، لدينا قائمة أفضل 10 أنظمة التشغيل 2016 لالقرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق.
ستجد هنا لائحة أفضل 10 نظام التشغيل القرصنة جنبا إلى جنب مع وصلات التحميل الخاصة بهم. تستند كل هذه على نواة لينكس وتتردد في استخدامها. لنلقي نظرة:

أفضل 10 أنظمة التشغيل لالقرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق | 2016



كالي لينكس:


وضعت من قبل الأمن الهجومية كما كتابة من بكترك، قمم كالي توزيعة لينكس لدينا قائمة من أفضل أنظمة التشغيل للقرصنة الأغراض. هذا نظام التشغيل ديبيان القائم يأتي مع 600+ المثبتة مسبقا أدوات القلم اختبار التي تجعل الأدوات الأمان أكثر ثراء.يتم تحديث هذه الأدوات تنوعا بانتظام، وهي متاحة لمنصات مختلفة مثل ARM و VMware. عن وظيفة الطب الشرعي، وهذا أفضل نظام القرصنة التشغيل يأتي مع القدرة على التمهيد الحية التي توفر بيئة مثالية للكشف عن الضعف.
تحميل كالي لينكس
اتبع الرابط والحصول على 30٪ على بيثون اختبار الاختراق مع كالي لينكس .

PARROT OS الأمن:


وضعت الببغاء OS الأمن على أساس ديبيان من قبل فريق Frozenbox ل. تم تصميم نظام التشغيل هذا صديقة للسحابة عن القرصنة الأخلاقية، اختبار القلم، علوم الحاسوب، القرصنة الأخلاقية، والترميز وما إلى ذلك بالمقارنة مع الآخرين، الببغاء نظام التشغيل الأمن وعود نظام تشغيل خفيف الوزن الذي هو كفاءة عالية. جنبا إلى جنب مع عدد كبير من الأدوات المعترف بها قانونا، يمكنك أيضا الحصول على فرصة للعمل وتصفح مجهول.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، الببغاء OS الأمن هو خليط من Frozenbox نظام التشغيل وكالي لينكس. يستخدم نظام التشغيل اتفاقيات إعادة الشراء كالي لتحديث أدواتها، لكنه لا يملك الريبو مخصصة الخاصة لتخزين الحزم المخصصة. لأنه يأتي مع البيئة MATE سطح المكتب ويتم اشتقاق واجهة قوية من غنوم الشهير 2. يأتي هذا النظام oeprating القرصنة عالية للتخصيص أيضا مع 


قوي من المجتمع.

الباك بوكس ​​لينكس هو نظام التشغيل المستندة إلى أوبونتو مع تركيزها على تقدير الحالة الأمنية واختبار الاختراق. الباك بوكس ​​لينكس يأتي مع مجموعة واسعة من أدوات تحليل الأمن التي تساعدك في تحليل تطبيقات الويب، وتحليل الشبكة الخ هذه سريعة وسهلة الاستخدام المفضلة لتوزيعة لينكس القراصنة يأتي مع بيئة سطح المكتب كاملة. يتم تحديث اتفاقيات إعادة الشراء البرمجيات من أدوات القرصنة في نظام التشغيل هذا القرصنة بانتظام مع الإصدارات الأكثر استقرارا.

Samurai Web Testing Framework:

اختبار الإطار السامرائي الويب هو في الأساس بيئة لينكس الحية التي تأتي قبل تهيئتها للعمل في منصة على شبكة الإنترنت القلم اختبار. ويتضمن الإطار متعددة الأدوات المجانية ومفتوحة المصدر القرصنة للكشف عن نقاط الضعف في المواقع. وغالبا ما يطلق عليه نظام التشغيل الأفضل للويب اختبار الاختراق.



Pentoo لينكس:


وبناء على جنتو لينكس، Pentoo هو نظام التشغيل القلم اختبار ما هو متاح بوصفه 32 و 64 بت نزع السلاح لايف للتثبيت.يمكنك أيضا استخدام Pentoo على رأس تثبيت جنتو لينكس موجود. هذا توزيعة على أساس XFCE-يأتي مع دعم الإصرار الذي يسمح لك لحفظ جميع التغييرات التي تجريها قبل يلوذ بالفرار عصا USB.
هذا النظام القرصنة التشغيل الممتاز يأتي مع مجموعة واسعة من الأدوات التي تندرج تحت فئات مثل استغلال، المفرقع، قاعدة البيانات، ماسحة الخ هذا مشتق جنتو يرث جنتو تصلب مجموعة الميزة التي تجمع تحكم إضافية والتكوين.
تحميل Pentoo لينكس

DEFT Linux:


المصادر المفتوحة لينكس توزيع ماهر تقف على الأدلة الرقمية وأدوات الطب الشرعي. أنها تقوم على أوبونتو وتتمحور حول DART (الرقمية استجابة للمتقدم أدوات) والبرمجيات. لأنه يأتي مع العديد من الأدوات والوثائق الطب الشرعي الشعبية التي يمكن استخدامها من قبل قراصنة الأخلاقية، واختبار الاختراق، والمتخصصين في أمن تكنولوجيا المعلومات، وغيرهم من الأفراد.
Download DEFT Linux

Caine:


كين هو توزيعة التي تركز على الأمن على أساس أوبونتو ما هو متاح كقرص الحية. لأنها تقف بمساعدة الحاسوب البيئة التحقيق ويمكن أيضا أن يتم تشغيلها من القرص الصلب بعد التثبيت. هذا توزيعة لينكس يأتي مع مجموعة واسعة من الأدوات لمساعدة لكم في الطب الشرعي النظام.
كين يأتي مع عدد كبير من تطبيقات قواعد البيانات، والذاكرة، والطب الشرعي، وتحليل الشبكة. هذا توزيعة لالقرصنة الأخلاقية أيضا ملامح التطبيقات الشائعة مثل متصفحات الويب، عملاء البريد الإلكتروني، برامج تحرير المستندات وغيرها من أجل أغراض الحوسبة المعتادة.





Download Caine

Network Security Toolkit (NST):




أدوات أمان الشبكة هو توزيعة لينكس تقوم فيدورا أن يعمل على منصات 32 بت و 64 بت. تم إنشاء هذا القرص الحية للتمهيد لإعطائك الوصول إلى أفضل تطبيقات أمن الشبكات المفتوحة المصدر لأغراض القلم اختبار. هذا توزيعة سهلة الاستخدام لتقطيع بسهولة تحويل النظم إلى x86 إلى آلة القرصنة الأخلاقية التي هي مفيدة في كشف التسلل، وشبكة المرور استنشاق، وتوليد شبكة الحزمة، شبكة / مسح المضيفة الخ

BlackArch Linux:


BlackArch لينكس هو متاح في توزيعة لينكس كامل للباحثين الأمن وقراصنة الأخلاقية. انها مشتقة من القوس لينكس ويمكن للمرء أيضا تثبيت مكونات BlackArch لينكس على أعلى من ذلك.
محشوة الريبو المتزايد باستمرار من نظام التشغيل هذا مفيدا لأغراض القرصنة مع أكثر من 1400 أدوات التي يتم اختبارها جيدا قبل إضافتها إلى مصدر برنامج.

Bugtraq"


متوفر في ديبيان، أوبونتو، وزحمة، Bugtraq تشتهر قائمتها البريدية الإلكترونية التي هي مكرسة بحتة للأمن الكمبيوتر. القضايا التي يتم تناولها هي مناقشة الضعف، والإعلانات المتعلقة بالأمن، وأساليب استغلال الخ فريق Bugtraq يتكون من المتسللين والمطورين ذوي الخبرة التي تقدم خدمة كبيرة للethicals واختبار القلم.
Bugtraq يأتي مع طن من أدوات القلم اختبار بما في ذلك أدوات النقالة الطب الشرعي، أدوات اختبار البرمجيات الخبيثة وغيرها من البرامج التي وضعتها Bugtraq المجتمعية.
تحميل Bugtraq
لم تجد لدينا قائمة من أفضل نظام تشغيل للقرصنة أغراض مفيدة؟ تبادل وجهات نظركم في التعليقات أدناه.
أفضل 10 أنظمة التشغيل لالقرصنة اختبار الاختراق | fossBytes 2016 أفضل 10 أنظمة التشغيل لالقرصنة اختبار الاختراق | fossBytes 2016 Reviewed by A on 2:01:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة