تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تقديم المساعدة عن بعد لأجهزة الروبوت مع برنامج TeamViewer
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تقديم المساعدة عن بعد لأجهزة الروبوت مع برنامج TeamViewer

برنامج TeamViewer هو أداة رئيس الوزراء لتحديد جهاز الكمبيوتر والدك عندما يذهب إلى شيء انه لا ينبغي ويجد نفسه في الدوار السابع من الجحيم في أشرطة له فجأة. هذه الخدمة شعبية المساعدة عن بعد يتيح لك إجراء اتصالات عبر منصة، بما في ذلك التفاعلات مع ويندوز، ماك، والهواتف الذكية. وبعبارة أخرى، يمكن والدك بقية سهلة لأنه الآن يمكنك أيضا إصلاح بعد هاتفه. نحن هنا شرح  كيفية الاتصال عن بعد إلى أي الروبوت وتقديم المساعدة التقنية عبر أي جهاز كمبيوتر سطح المكتب .


ماذا تحتاج إلى استخدام برنامج TeamViewer؟


كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، يكون لديك عملاء برنامج TeamViewer مثبتة على كل من الأجهزة أن تكون متصلا. للكمبيوتر ستحتاج عميل القياسية، بينما على الروبوت يجب عليك أن تختار بشكل صحيح التطبيق المراد تثبيته. برنامج TeamViewer التحكم عن بعد هو التطبيق لاستخدامها للاتصال من الجهاز إلى الأجهزة الأخرى، ولكن هذا ليس ما نحتاجه اليوم. برنامج TeamViewer QuickSupport  هو واحد نحن نبحث عن، كما أنها توفر مجموعة من الميزات التي تركز تحديدا على الجهاز بمساعدة وليس مساعد.
عد.

برنامج TeamViewer QuickSupport

بواسطة برنامج TeamViewer
v11.0.5112 10.46 MB
3319 التحميل


بعد تثبيت كل من العملاء (على جهاز كمبيوتر واحد والروبوت واحد)، يجب أن تبدأ حتى هاتف واحد لأول مرة، وعندما تطلق سترى معرف تسعة أرقام التي يجب أن ترسل إلى الشخص الذي يستخدم الكمبيوتر في الحصول على مساعدة لذلك أنه غير قادر على الاتصال. في قائمة بدء التشغيل على كمبيوتر العميل سترى  السيطرة على جهاز الكمبيوتر عن بعد  القسم، وتحتها مكان لملء معرف الكمبيوتر المرتبطة بها. ثم فقط اضغط على الزر للاتصال وكنت على استعداد.

ماذا يمكنك أن تفعل بعد؟

أمامك هو لوحة التحكم عن بعد تتألف من عدة علامات التبويب. يظهر واحد الرئيسي ما يحدث على شاشة الجهاز الموصول في الوقت الحقيقي إلى جانب نافذة الدردشة حتى تتمكن من التحدث للمستخدم الجهاز. على الرغم من أنه قد يبدو على خلاف ذلك، نسخة مجانية من برنامج TeamViewer لا يسمح لفتات اللمس على الشاشة عن بعد، على الرغم من أنك يمكن القيام ببعض مهام الصيانة الأخرى التي سنرى في دقيقة واحدة. ما يمكنك القيام به هو النقر على الشاشة قيد التدفق بحيث يظهر رمز الاصبع ويشير إلى المنطقة المشار إليها. وينبغي أن يكون بالفعل الواضح تماما أن الفكرة هي  إعطاء توجيهات البعيد إلى شخص أمام الهاتف الذكي أثناء الإشراف على كل عمل عن بعد .
لديك الوصول، على الرغم من أن مجموعة من الإجراءات الآلية من علامة التبويب لوحة. هناك يمكنك عرض ملخص للمعلومات الأساسية للجهاز - نموذج، والفضاء، ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة، وحالة البطارية - ولكن الشيء المثير للاهتمام حقا يكمن في مكان آخر. في التطبيقات القسم يمكنك عرض قائمة من جميع التطبيقات المثبتة، وحتى يمكن إلغاء تثبيت لهم بعد. على الجهاز وسوف تظهر نافذة منبثقة لتأكيد كل عمل. أيضا، من ضبط القسم سيكون لديك إمكانية ضبط التحرير المتعلقة بشبكات واي فاي، بما في ذلك بروتوكولات وصول كلمة السر.
وهناك أيضا ملف اكسبلورر مفيدة بشكل خاص أن تجد في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة والتي تمكنك من نقل جميع أنواع المستندات في كلا الاتجاهين بين الجهازين. هذا هو الكمال لصنع نسخ احتياطية أو مباشرة بإرسال التطبيقات في شكل APK (شيء نحن بالفعل الخبراء في، وأنتم تعلمون).

ماذا يمكن أن برنامج TeamViewer تفعل؟

لقد حان بيتا برنامج TeamViewer 12 للتو، والفضيلة الرئيسي هو أنه يمكنك تقديم المساعدة إلى الهواتف الذكية من الهواتف الذكية الأخرى، وبالتالي تجنب الحاجة إلى ربط أكثر من جهاز كمبيوتر سطح المكتب. الإزعاج الوحيد هو أن هذه الميزة متوفرة فقط في النسخة المدفوعة من أداة (الذي يأتي في اشتراك سنوي).
مزيد من المعلومات | الموقع الرسمي برنامج TeamViewer

تقديم المساعدة عن بعد لأجهزة الروبوت مع برنامج TeamViewer تقديم المساعدة عن بعد لأجهزة الروبوت مع برنامج TeamViewer Reviewed by A on 11:03:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة