تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



تطبيقات للأشخاص الذين يعيشون مع مرض السكري
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

تطبيقات للأشخاص الذين يعيشون مع مرض السكري

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية،  هناك أكثر من 400 مليون شخص يعيشون مع مرض السكري ، بعد أن زاد في انتشار بشكل كبير يؤثر على 8.6٪ من البالغين فوق سن 18 عاما. هذا هو تقريبا ضعف عدد من الناس كما في عام 1980. وبالنسبة لعام 2030، تشير التقديرات إلى أنه سيكون سابع السبب الأكثر شيوعا للوفاة بسبب عدم وجود متزايدة من النشاط البدني والعادات الغذائية السيئة، من بين أسباب أخرى. 14 نوفمبر هو اليوم العالمي للسكري ، وعلى هذا النحو، هو وقت مناسب مثل أي لاجراء محادثات حول تطبيقات الروبوت التي تجعل من حياة الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أسهل قليلا.




داء السكري


تتبع مستويات السكر في الدم هو ممارسة حاسمة لأي شخص لديه مرض السكري، وهذا هو أفضل مؤشر لمعرفة ما إذا كان يعمل العلاج. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتلقى العلاج القائم على الأنسولين، فإنه ليس من غير المألوف لاستخدام الجلوكوز متر عدة مرات في اليوم لمراقبة عن كثب مستويات الخاص بك. مرض السكري هو عبارة عن تطبيق يتيح لك تتبع هذه المستويات ومن ثم عرض الجداول الإحصائية مع جميع النتائج الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تصدير هذه في أشكال مختلفة لتحليلها لاحقا. بالتأكيد التطبيق التي هي بسيطة بقدر ما هو ضروري. 

مرض السكري: M

إذا كنت في حاجة الى أداة رصد أكثر شمولا، ومرض السكري: M وربما كان أفضل خيار متاح. فإنه يحتفظ بسجل كامل من النشاط اليومي إلى ما بعد مستويات السكر. مما يسمح لك لدخول عدد ساعات النوم التي تحصل، ما تأكله كل يوم (جنبا إلى جنب مع كميات بك من البروتين، والدهون، والكربوهيدرات)، والمناطق التي كنت قد أعطيت نفسك الأنسولين في حال كنت في حاجة إليها. ناهيك عن القيم الأخرى التي اتخذت من الاختبارات العادية. انها مذكرات الصحية الكاملة للغاية أن يقدم العديد من خيارات عرض وتفسير كامل المعلومات الخاصة بك. 


MySugr السكري دفتر

ليس هناك تطبيقات السبب لتتبع السكري يجب أن تكون جادة ومملة. MySugr هو أداة الحائز على جائزة التي توفر تجربة ممتعة من دون تجاهل معالمه. دون أدنى شك، انها التطبيق مع أفضل واجهة واحد يجمع بين ميزات أفضل. وانها متوافقة مع أنواع مختلفة من جلكمتر بلوتوث، مما يتيح لك مزامنة مستويات الجلوكوز تلقائيا. بالاضافة الى ذلك، يتضمن "التلعيب" النظام الذي يحث لك أن يعيشوا حياة صحية والحفاظ على مستويات الخاص بك في الاختيار من أجل كسب شارات والإنجازات. بالإضافة إلى تخزين هذه المعلومات، يمكنك أيضا تسجيل الطعام الذي تتناوله، والحصول على جميع أنواع الرسوم البيانية، وسيكون لديك الوصول إلى النصائح العملية للحياة اليومية.


تطبيقات للأشخاص الذين يعيشون مع مرض السكري تطبيقات للأشخاص الذين يعيشون مع مرض السكري Reviewed by A on 2:01:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة