تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



لقد فقدت هاتفي؟مع هذه التطبيقات لن تفقد هاتفك ابدا.
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

لقد فقدت هاتفي؟مع هذه التطبيقات لن تفقد هاتفك ابدا.



لا أتذكر أين كنت وضعت الهاتف الذكي؟ أو لديك سرقت ؟ وهذه التطبيقات جعل العديد من الأدوات المختلفة المتاحة للعثور عليه.
إذا كان لديك هاتف ذكي معك، يمكنك أن تكون على يقين من أن تحركاتك تسجل بشكل مستمر. إذا كان هذا الفكر يجعلك غير مريحة، على الرغم من حتى considerane الإيجابيات: إذا فقدت هاتفك أو إذا كنت سرقتها، وهناك فرص جيدة لأنك سوف تكون قادرة على معرفة أين ذهبت .
كل من Android و iOS تقديم الخدمات التي تعريب جهاز اي فون، آي باد أو أندرويد، وتسمح لك، من بين أمور أخرى، لمنع، لمحو البيانات أو جعله جعل صوت. ولكن هناك أيضا تطبيقات وخدمات طرف ثالث أن يصبح لديك ترسانة الدفاع ضد السرقة والانحرافات أكثر كفاءة.
ومنذ سلامة أبدا الكثير من ...

Lookout Security & Antivirus



كاوت هو حزمة الأمان التي تتضمن خدمة موقع الجهاز المفقود، و النسخ الاحتياطي الاتصالات تلقائيا وخدمة الدعوة إلى المتصفح من الهواتف الذكية.
إذا كنت لا تذكر المكان الذي تركت الهاتف الخاص بك، يمكنك ناقوس الخطر للتحذير الذي يسمح لك للعثور عليه. مع اشتراك قسط لك بعض أدوات أكثر: تلقائيا يساند الصور وإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع تفاصيل عن المكان الذي تجد الهاتف الذكي الخاص بك عندما بالمرصاد لاحظت أي شذوذ قد توحي لسرقة الهواتف النقالة وإمكانية للسيطرة على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة.
مراقبة








رمز أندرويد المفقود
الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من هذا التطبيق هو أنه لا يؤثر على استهلاك البطارية . بدلا من التحقق باستمرار موقف الهاتف الذكي الخاص بك، في الواقع، فإنه يسمح لك أن تفعل ذلك بعد إذا لزم الأمر.
الإجراءات التي يمكن أن تؤدي كثيرة: يمكنك إصدار صوت تنبيه على الجهاز، يمكنك تشغيل حتى إذا تم تشغيل نظام تحديد المواقع خارج ، حدد موقع الهاتف المفقود على خريطة، تحصل عن طريق البريد الإلكتروني SMS التي تتلقاها، (مهم!) قفل أو إعادة تعيين ل "الروبوت المسروقة وأكثر من هذا بكثير.
يمكنك أن تفعل كل شيء عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك. في هذه الصفحة يمكنك العثور على قائمة من الأوامر التي يمكن أن يصدر عن طريق رسالة.
بين فئة التطبيقات هو بلا شك واحدة من الأكثر إثارة للاهتمام، لا سيما وأنه لا يحل واحدة من المشاكل التي المستخدمين الأكثر اضطرابا، وهذا هو استهلاك إضافي للبطارية أن التطبيق أمنية مثل هذه تستتبع.
الروبوت المفقودة

رمز فريسة مكافحة سرقةمكافحة سرقة فريسة

التطبيق مع سمعة ممتازة، تقدير خاصة لفي متانة .
وهذه الخدمة مجانية تماما، تحديد جغرافي يصل إلى ثلاثة أجهزة، يأخذ صورا وأصوات إنذار، يعرض رسالة للتخصيص على شاشة الهاتف (مفيدة إذا كنت قد فقدت الهاتف الذكي الخاص بك والعثور على شخص لا خبيثة) ويجمع معلومات الشبكة عند اتصال الهاتف ل موقع .
إذا كنت ترغب في شراء ترقية أنت متاح أيضا للإبلاغ حسب الطلب، والتشفير SSL من كل المعلومات التي الهاتف الذكي ويرسل الخدمة التي تراقب كل الوصول إلى شبكات جهاز حساب برو.

فريسة

بطل آخر من هذه الفئة، مع ' سمعة جيدة . بجانب الأدوات الكلاسيكية موحدة لجميع التطبيقات من هذا النوع، وهرس بلدي الروبوت يسمح لك لمنع تغيير كلمة المرور إلى التطبيق، ينبهك عند استبدال الهاتف SIM ويخفي الرسائل التي تصل.
أكثر الأدوات عصاري لا تتوفر إلا لحساب ولكن برو : التقاط الصور مع الهاتف الذكي الخاص بك، وبعد قفل الهاتف وبطاقة SD، ومحو جميع البيانات، إلغاء تثبيت كتلة.
بعض الفيروسات لنظام التشغيل Android تحديد مثل البرمجيات الخبيثة. في مثل هذه الحالات يجب تقديم مذكرة للمطورين، والذي اتصل بالشركة المصنعة لمكافحة الفيروسات المكونات وهرس بلدي الروبوت في القائمة البيضاء.
هرس بلدي التحرير والسرد الروبوت
هذا التطبيق يختلف عن المذبح لأنه هو الوحيد الذي يسمح لك لإيجاد هاتفك فقدت أو سرقت دون الحاجة لتثبيت التطبيق على جهازك قبل الفعل كريهة .
إذا فقدت هاتفك الذكي لديك للوصول إلى متجر Play باستخدام حساب Google الخاص بك، يمكنك نشر بعد PlanB على الهاتف المفقود، وسوف التطبيق تقريرا إلى عنوان بريد Gmail الخاص بك من المكان الذي يقع الجهاز.
بعد القيام بذلك، يمكنك الحصول على التحديثات على موقف dell'Android ببساطة عن طريق إرسال رسالة على رقم هاتفك (من أي هاتف) كلمة " تحديد ".
أنه يعمل على أندرويد 2،0-2،3، وعلى بعض الهواتف يمكن أيضا تفعيل GPS حالة إيقاف تشغيله. موقف أعلن دقيق للغاية.
خطة ب

رمز ماركو بولوMarco Polo

هذا التطبيق لطيف لا يحمي الهاتف الذكي من الأشرار، ولكن ... من الهاء الخاص بك !
يعمل ببساطة شديدة: إذا كنت لا تذكر أين كنت قد وضعت الهاتف، يمكنك استدعاء ويجيب لك.كلمة الرئيسية التي ينطق هو ماركو، واي فون الخاص بك أو الروبوت إجابتك: بولو. سريالية، وهذه المتعة.
التطبيق، للعمل، يتطلب أن الميكروفون هو دائما نشطة. هناك مفتاح دوار على لوحة التحكم والتي يمكنك التأكد من أن يحدث هذا. وهذا ينطوي الواضح أن كمية معينة من استهلاك البطارية.
حساسية التطبيق لدعوة سيد ليست مثالية، لأن الهاتف "يشعر" الدعوة لديك ليكون الرئتين جيدة. نظريا يمكنك تخصيص الكلمة التي ماركو بولو تعترف الشراك الخداعية، ولكن خلال هذا الاختبار وظيفة إرجاع أية إصابات.
ماركو بولو

لا تنتظر للغد

على الرغم من أن هناك تطبيقات مثل PlanB، والتي تساعدك على تتبع الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة أولا تثبيت أي تطبيق معين، فمن الأفضل أن تكون سباقة وتجهيز اي فون، آي باد وأدوات الروبوت لتتمكن من العثور عليها إذا لسبب ما تختفي.
هواتفنا الذكية العزيزة هي الكائنات التي يتم مطمعا بكثير من قبل اللصوص ، ولذلك فمن الضروري للغاية لحماية أنفسنا.ولكن حتى أكثر ونحن بحاجة لحماية أنفسنا من منطقتنا الهاء . إذا تركت الهاتف الذكي الخاص بك في مكان ما، أو إذا كنت يخرج من جيبه (هذا ما حدث معي!)، أي من هذه التطبيقات سوف تجد أنه في لحظة، وسيوفر لك القلق والصداع، فضلا عن لطيف قليلا ' اليورو.
ثم تثبيت أحد هذه التطبيقات (أو ينشط الافتراضي على جهازك) في أقرب وقت ممكن، وبعد ذلك ... ننسى ذلك، حتى أنه لن يساعدك.
لقد فقدت هاتفي؟مع هذه التطبيقات لن تفقد هاتفك ابدا. لقد فقدت هاتفي؟مع هذه التطبيقات لن تفقد هاتفك ابدا. Reviewed by A on 9:37:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة