تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



افضل 10 اضافات لجوجل كروم لفتح المواقع المحبوبة | 2016
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

افضل 10 اضافات لجوجل كروم لفتح المواقع المحبوبة | 2016


هنا هو تجميع أفضل 10 أفضل VPN ملحقات كروم لوصول إلى المواقع المحجوبة. الجميع استخدام أجهزة الكمبيوتر وأجهزة خلوية هذه الأيام في مدرسة والكليات وفي مكاتبهم. ولكن يستخدمونها الأمن Server لحجب بعض مواقع محددة أن الطلاب والموظفين لا يمكن قادرة على استخدام تلك المواقع. أنها تستخدم مرشحات للبحث عن مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية أو قد يكون هناك حفنة من قائمة المواقع المحظورة. فمن السهل جدا الوصول إلى تلك المواقع المحظورة في دقيقة واحدة فقط. كل من كنت تستخدم Google Chrome وفي سوق Chrome الإلكتروني هناك العديد من VPN تمديد متاح للكروم. ولكن نحن فرز تلك القائمة VPN التي تساعدك على اختيار أفضل VPN لقدرات النظام الخاص بك.




وفيما يلي تجميع أعلى 10 أفضل VPN ملحقات كروم لوصول إلى المواقع المحجوبة. فإنه قد مفيدة لكثير من الناس الذين يستخدمون وكلاء وتنفيذ دليل Proxy Server على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. حتى هذه VPN التمديد يمكن أن تساعدك بسهولة لخلق وكلاء في بنقرة واحدة فقط في كروم المتصفحات. وفيما يلي قائمة الترتيب من VPN الإضافات التي نرتب وفقا لتقييم العضو.

# 1 Zenmate الأمن والخصوصية وإلغاء الحظر VPN -  احصل هنا ]

يأتي في المرتبة Zenmate عن العديد من المواقع الشعبية وفقا لمراجعة مستخدميها. ولهذا السبب نحن تصنيفه الأعلى أفضل كروم التمديد لVPN. إلغاء حظر على شبكة الإنترنت. إخفاء الآي بي الخاص بك. تمكين الحماية. من السهل الأمن والخصوصية على الإنترنت أثناء الوصول إلى محتوى تحب.

# 2 حولا - مجاني VPN غير محدود -  احصل هنا ]

هولاء هو أيضا تمديد الأعلى تقييما كروم VPN في بين جميع خدمات VPN. أن تتضمن خيارات متعددة ذات صلة خوادم بروكسي. حتى تتمكن من تبديل المكان لإخفاء الهوية الخاصة بك على الإنترنت. وهي تشمل العديد من دول مشهورة أن الناس يريدون تي التبديل وكيل لها.

# 3 نقطة VPN - أكثر من VPN - [ احصل هنا ]

وخدمات VPN قوية لمتصفح كروم. في نقطة VPN لديك خيارات لتبديل موقع بلدك. في هذا أولا تحتاج إلى الاشتراك وثم تحقق من حسابك وكتبت لها. كنت دوت حساب VPN في أي مكان على أي جهاز. ومن المساعد مفيد جدا للكروم لاستخدام خوادم بروكسي.

# 4 جوم VPN - تجاوز وإلغاء الحظر - [ احصل هنا ]

جوم VPN هو معروف جدا اسم بين المدرسة وكليات للافراج عن مواقع الاجتماعي ومواقع أخرى. وهو مفيد وسهل الاستخدام أن كل شخص العادي يمكن بسهولة. يمكنك أن تقول في نقرة واحدة يمكنك التبديل فقط الموقع الخاص بك إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا مثل البلد مع ملقمات الوكيل سريعة.

# 5 Browsec - [ احصل هنا ]

هذا هو خفيفة الوزن للغاية VPN التمديد يمكن أن يكون مفيدا للمستخدمين الذين لديهم متطلبات الأجهزة منخفضة. وإنما هو أيضا تمديد الكروم مفيد أن تمكين المستخدمين بسهولة إلى تبديل البلد الموقع يمكنك أيضا إيقاف تشغيل الملقم الوكيل.

# 6 BreakWall VPN - [ احصل هنا ]

BreakWell هو أسرع كروم التمديد ولكن ليس مجانا بدلا من الإصدار التجريبي. وهو استخدام قسط تحتاج إلى دفع رسوم صغيرة لاستخدام لهذا VPN.

# 7 CyberGhost VPN - وكيل للكروم - [ احصل هنا ]

على قائمة اصمت VPN آخر كما نعرف CyberGhsot VPN. أيضا تمكين المستخدمين قد لاستخدام مواقع محظور أو حتى الوصول إلى كل أنواع من مواقع غير القانونية مثل داركنت.

# 8 سبوت شيلد مجاني VPN وكيل - [ احصل هنا ]

ومن المعروف بؤرة اسم بين لجعل خوادم بروكسي. هذا البرنامج المساعد تتيح لك الوصول إلى أي موقع الذي تريد حتى محظور من قبل مزود خدمة الإنترنت لديك. سبوت شيلد وتشمل أيضا في الهجمات السيبرانية شعبي جدا من بنك الولايات المتحدة.

# 9 نفق الدب VPN - [ احصل هنا ]

TunnelBear VPN هو لأولئك الناس الذين يستخدمون خدمة الواي فاي العامة أو متصلة فتح اتصال واي فاي لذا فهم بحاجة إلى استخدام TunnelBear واكسبيرينيسي مثل العالية خدمة VPN.

# 10 غير محدود مجاني VPN - betternet - [ احصل هنا ]

ومن الاسم الشائع جدا أن أوضح بسهولة باسمه. الافراج عن أي موقع في أي بلد. تصفح مجهول الهوية على شبكة الإنترنت مجانا والتمتع خدمات VPN.

من مكتب المحرر - 

هي فوق  أعلى 10 أفضل VPN ملحقات كروم لوصول إلى المواقع المحجوبة. يمكنك الوصول إلى أي موقع في أي بلد في أي مكان. مجرد إضافة هذه VPN التمديد في متصفح Chrome والتبديل الموقع الخاص بك. هذه هي مفيدة للطلاب، والموظفين، وحتى غيرهم من الناس في جميع أنحاء الكرة الأرضية. أن يجعل من الأسهل لجعل الوصول إلى جميع أنحاء الإنترنت.

افضل 10 اضافات لجوجل كروم لفتح المواقع المحبوبة | 2016 افضل 10 اضافات لجوجل كروم لفتح المواقع المحبوبة | 2016 Reviewed by A on 3:39:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة