تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



مراقب هاتف اولادك Qustodio
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

مراقب هاتف اولادك Qustodio

أصبح الهاتف المحمول و مكملا لا غنى عنه لأصغر من المنزل: اليوم تقريبا كل مراهق لديه هاتف ذكي.
بالنسبة لهم ل جعل الاستخدام الآمن والوصول إلى صفحات وعمر - التطبيقات المناسبة في الروبوت لها Qustodio الرقابة الأبوية ، تطبيق بعيد شكلي من المتصفح، وسوف تكون مفيدة جدا كما و الوالدين أو الوصي.
نجد تفسيرا لكيفية تثبيت وتكوين.

1. تحميل Qustodio

للبدء في استخدام الرقابة الأبوية Qustodio ول تحميل ذلك . قبل تثبيت، سوف يطلب منك لتنشيط وظيفة الذي يمنع Qustodio إلغاء التثبيت.


2. إنشاء حسابك Qustodio

لتكوين الرقابة الأبوية Qustodio في المرة الأولى التي تفتح عليه ، عليك أن سجل في بحسابك من Qustodio. إذا كنت لا تملك واحدة، يمكنك إنشائه من خيار إنشاء حساب Qustodio . تحتاج فقط إلى وضع اسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
مرة واحدة مسجلة باسم أحد المستخدمين، Qustodio الرقابة الأبوية تسمح لك ل تكوين اسم الجهاز لمشاهدة و طفلك الصورة حساب .


3. تعيين Qustodio من الويب (اختياري)

افتراضيا، يعمل Qustodio تماما دون الحاجة إلى تكوين أي شيء، ولكن إذا كنت تريد ل منع أو الحد من وقت استخدام تطبيق الهاتف، يجب أن تذهب إلى موقع Qustodio لتكوين الرقابة الأبوية. يمكنك الوصول من نفس الهاتفأو أي جهاز آخر أو جهاز الكمبيوتر.
في لوحة على الانترنت Qustodio سترى ملخص للنشاط طفلك في الهاتف الروبوت. إذا كان لديك عدد أكبر من الأطفال أو أكثر من الأجهزة، فإنها تظهر كما جيدا. الحد Qustodio 10 حسابات و 10 أجهزة لكل حساب.
 التي سوف العثور على معلومات حول Qustodio ويندوز ولوحة على الانترنت. باختصار، من علامة التبويب قواعد لوحة على الانترنت Qustodio يمكنك إضافة ملموسة لحجب المواقع ، الموضوعية والحد من الوقت المسموح به.
الاصدار يسمح Qustodio أيضا مراقبة الوصول إلى الشبكات الاجتماعية ، والحد من استخدام بعض التطبيقات وتطبيق ضيق الوقت مختلفة لمختلف أجهزة الروبوت أو ويندوز.

التعطيل Qustodio

إذا كنت ترغب في استخدام الهاتف ل أطفالك أو منحهم المزيد من الحرية في وقت معين، يمكنك تعطيل الرقابة الأبوية Qustodio . للقيام بهذا ، أنت يجب ان فتحه والوصول إلى حماية تعطيل .

لديك خياران قبالة: لفترة من الوقت أو حتى تقوم بتنشيط ذلك مرة أخرى . في الحالة الأولى، يمكنك اختيار فتحة الوقت، والتي يمكن أن تكون دقائق أو ساعات. عندما تنتهي هذه الفترة، سوف Qustodio الرقابة الأبوية تلقائيا إعادة تعيين.في حالة تعطيل الحماية وإعادة تنشيط ذلك بنفسك يدويا.

كيفية إلغاء تثبيت Qustodio

إذا قررت ل إلغاء Qustodio، عليك أن تعرف أن ليس سهلا كما إلغاء تثبيت التطبيق العادي . والسبب واضح: لو كانت سهلة التركيب، ما فائدة أن يكون للحد من استخدام الهاتف؟
لإلغاء Qustodio إلى تعطيل الرقابة الأبوية مع الحماية تعطيل . ثم، من قائمة التطبيقات، اضغط و الاستمرار رمزها، وإرسال ذلك إلى إلغاء تثبيت ، وعندما كنت تشير إلى أن لا يمكن إلغاء لهذه الحزمة هو المسؤول عن الأجهزة النشطة ، والوصول إلى إدارة مشرفي الجهاز وإلغاء Qustodio على القائمة. محاولة إلغاء تثبيت مرة أخرى والحصول على نحو سلس.
تذكر أنه حتى لو كنت إلغاء Qustodio الروبوت الهاتف، يمكنك تثبيته دائما . في بالإضافة إلى ذلك، سيبقى حسابك نشطا Qustodio استخدام كل Qustodio الروبوت كما Qustodio ويندوز أو نظام التشغيل العاشر .

ماذا تفعل لمراقبة الهاتف أطفالك؟ ما رأيك Qustodio؟














مراقب هاتف اولادك Qustodio مراقب هاتف اولادك Qustodio Reviewed by A on 8:49:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة