تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



الدرس الرابع من دروس (الوايفاي)كيفية الكشف عن المتسللين وحماية واي فاي الخاص بك
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

الدرس الرابع من دروس (الوايفاي)كيفية الكشف عن المتسللين وحماية واي فاي الخاص بك

و شبكات واي فاي هي عرضة بشكل خاص لل تدخل الخارجي . حتى لو كان اتصالك محمية مع التشفير ، فإنه من الممكن أن شخصا ما يجهد لأسباب أكثرها تنوعا.
في هذا البرنامج التعليمي لدينا تظهر لك كيفية تحديد الدخلاء على شبكة الاتصال واتخاذ خطوات ل طرد لهم بشكل دائم.وبالمناسبة، ونحن نأخذ على فرصة للتحدث إليكم حول ما هي الحماية الأكثر فعالية. تابعنا!

الخطوة 1: قياس سرعة اتصالك

هناك العديد من الأعراض التي تشير إلى وجود دخيل في الشبكة المحلية اللاسلكية الخاصة بك. مع كل أجهزة الكمبيوتر وإيقاف أو قطع من أجهزة الشبكة، والنظر في أضواء النشاط على جهاز التوجيه: واصلت الوميض السريع ويشير إلى أن الأجهزة المتصلة ويحيل تدفق كبير من المعلومات.
التسلل، وإذا يسيء الجيران، فإنه يؤثر أيضا على سرعة التحميل التي كنت معتادا. والشعور بالخسارة من عرض النطاق الترددي ومن الصعب تقدير: برامج مثل حزب البعث العربي الاشتراكي ، فاحص سرعة السيارات في دينار ،NetTraffic أو NetWorx سيساعد على تأكيد.
AirSnare فقط وجدت العديد من "الغرباء" (أجهزة غير معروفة)

الخطوة 2: كشف الدخلاء

هناك أدوات مخصصة ل اصطياد الدخلاء . أول وأشهرها هو AirSnare التي لم يتم تحديثها بضع سنوات، ولكن في العديد من الأجهزة لا تزال تعمل بشكل سلس. AirSnare "يستمع" ل حركة المرور التي تمر عبر محول الشبكة للحصول على جميع عناوين MAC المتصلة بالشبكة المحلية. وهناك فائدة مماثلة، ولكن أي واجهة رسومية للاهتمام ، والذي يتميز أيضا الروبوت نسخة .
Zamzon اللاسلكية يفعل نفس الشيء، لكنه يفتقر الى كل AirSnare الخيارات، مثل إرسال الرسائل أو تسجيل الأحداث. كما تنبعث AirSnare الصفافير في كل مرة تكتشف جهة مجهولة
تريد أن تكون متأكدا تماما من أن ما كنت قد وجدت هو الدخيل؟ في بعض الأحيان محاولة الوصول إلى الموارد المشتركة لشعوب الأخرى الصورة الكمبيوتر يمكن اتخاذ الخاص بك الشكوك. الذهاب إلى ابدأ> تشغيل واكتب \\ تليها IP الكشف. أن تكون جيدة!
إذا لم يكن الدخيل جدار الحماية والمجلدات المشتركة، وهذا سوف يكون متعة
وأخيرا، لديك دائما لوحة التحكم لجهاز التوجيه : فتحه عن طريق كتابة العنوان 192.168.1.1 أو 172.168.0.1 في المتصفح، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور (إذا كنت لا تعرف، والبحث عن الجهاز مع جهاز التوجيه كلمات السر ) وانتقل إلى قائمة تسمى " عملاء لاسلكي "، " عملاء متصلة " أو ما شابه ذلك. عليك الاعتراف به من قبل الجدول الذي يتم عرض عناوين IP المحلية وعناوين MAC. لاحظ أن كل جهاز لديك في المنزل (مثل لوحات المفاتيح) سيكون الخاصة IP الخاص به.
حسنا، لا الدخلاء. أستطيع النوم بسلام.
النظام الأخير هو أن يلعب كل الأجراس حي ، دخول المنازل وفحص أجهزة الكمبيوتر حتى تجد المشتبه فيه. على الرغم من أنه هو وسيلة غير عملي ...

الخطوة 3: حماية اتصال واي فاي الخاص بك

هل وجدت أن شخصا جاء إلى الشبكة اللاسلكية الخاصة بك دون صعوبة. الآن هو الوقت المناسب ل تعزيز الجدرانوالمكونات الثقوب بحيث سوف لن يحدث مرة أخرى. وهناك عدد قليل من الأشياء التي لا تعمل، وبالتالي، يجب تجنب في حماية الشبكة. أشياء مثل:
  • التشفير WEP : أنه من المعروف أن هذا النوع من التشفير هو عفا عليها الزمن. السبب الرئيسي لا يزال يستخدم هو التوافق مع محولات 802.11b و وربما يكون السبب في العديد من مقدمي خدمات الإنترنت تفعيل ذلك بشكل افتراضي. ما لم تكن متأكدا لماذا؟ لكل طفل من أطفال الجيران محتال إلى حد أدنى يعرف كيف ل استخدام ايركراك...
  • تصفية MAC : يقيد الملاحة البحرية إلى عناوين MAC أجهزة الكمبيوتر هي مغرية لكنها غير مجدية. مع الاتجاهات الكشف عنها بواسطة الدخيل والمرافق العامة مثل MacMakeUp ، تغيير عنوان الجهاز، و -خداع لجنة الهدنة العسكرية ونفذت في ثوان. ما قد يحدث هو ​​أن تبقى خارج الشبكة.
  • إخفاء SSID: إخفاء اسم الشبكة اللاسلكية مثل المشي وراء الباب والتظاهر بأن لا أحد يراك. في حد ذاته مثير للاهتمام، على و جهة أخرى، إعادة تسمية SSID عن شيء و ليس مثل الاسم الافتراضي أو يمكن أن تكون ذات صلة لموقعك. محاولة شيء جميل مثل "GTFO" أو "HolaPollo".
  • إيقاف تشغيل جهاز التوجيه: هو صحيح، وجهاز توجيه الاغلاق هو موجه لاختبار الاختراق ... وأيضا لا طائل منه قطعة من غير المرغوب فيه. إيقاف تشغيل جهاز التوجيه أثناء فترات عدم النشاط لتوفير الطاقة جيدة، ولكن القليل آخر.
هي عديمة الفائدة تماما هذه الإجراءات الأمنية؟ ذلك يعتمد على مستوى المعرفة من جيرانك. بشكل عام،  منع فقط اتصالات عارضة من واحد الذي يسعى الشبكات المفتوحة. بدلا من ذلك، هناك إجراءات أمنية أخرى لحماية اتصال واي فاي الخاص بك نعم أنها فعالة. على سبيل المثال:
  • WPA / WPA2 : تقنية تشفير WPA، متوافقة مع معيار 802.11g محولات الرؤساء، أقوى بكثير من WEP. أي جهاز التوجيه WPA-PSK. بدلا من رمز عشري، هناك هو طول متغير عبارة المرور (التي يجب أن تكون مقاومة لهجمات القاموس). لقد WPA2-AES ؟ هو الأكثر قوة.
  • تغيير كلمة المرور الموجه: هو أن أول شيء يجب عليك القيام به. الدخيل افتراضية يريدون ل فتح منافذ على جهاز التوجيه لاستخدام برنامج P2P المفضلة لديك أو إخفاء تحركاتهم. تغيير كلمة السر لديك الافتراضي جهاز التوجيه الخاص بك لتكون له الكلمة الاخيرة على الاتصال.
  • طلاء مضادة للواي فاي : حل الأصلي هو لتغطية جدران شقتك مع طبقة من الطلاء الخاص الذي يمنع مرور إشارات واي فاي. سيئة للغاية انها ليست للبيع بعد ...

ماذا لو أترك شبكة واي فاي مكتبي مفتوحا؟

أنت إنسان كريم؟ مغادرة جهاز التوجيه مفتوحة - ولكن مع مرور الادارة تغيرت - انها طريقة رائعة لكسب الاصدقاء ، على الرغم من أن هناك العديد من الأسباب وأنه لا ينصح به، حيث أن فقدان السرعة (التي تسببها الذين يقومون بتحميل بعقب البيانات) أو استخدام الاتصال لأغراض غير مشروعة. طريقة مثيرة للاهتمام للمشاركة والاستفادة من الاتصال الخاصة بك ل إنشاء بقعة الفون .

النكات مثل هذه ممكنة فقط مع أجهزة التوجيه المتطورة
إذا اخترت لتبادل الاتصال، تكون تأكد من استخدام نوعية التوجيه وتعطيك السيطرة الكاملة على الشبكة. بعض النماذج التي تعمل نسختها الخاصة من لينكس. مثال من الاشياء يتوهم يمكنك الحصول على القيام به ما يعطي رأسا على عقب-Ternet ، وهي طريقة لتبحر الدخيل، نعم، ولكن مع الصور رأسا على عقب. أليس مضحكا؟ فكرة أخرى مثيرة للاهتمام هو ل تحديد ما يصل إلى الصفحة الرئيسية مع NoCatSplash لاستقبال الزوار.

لالتقليديين

الشبكة الأكثر أمانا هي السلكية . خمسين مترا إيثرنت تكلفة الكابل حوالي 25 €، وضمان أقصى اتصال عالي الجودةوتكون حذرا نسبيا، خاصة إذا كنت تذهب من خلال قنوات الخدمة هي في الطوابق من البناء الجديد.
الثابت جزء يتعلم "grimpar" (معقوص أو المموج) كابل، وهذا هو، لإدراج العديد من الألوان الكابلات موصل البلاستيك. هنا هو البرنامج التعليمي مع الصور . ووضع كابل يمكن أن يكون كابوسا أو أكثر متعة في العالم، وهذا يتوقف على مقدار ما تريد DIY.
ماذا عنك، كيف يمكنك حماية شبكة واي فاي الخاص بك؟
الدرس الرابع من دروس (الوايفاي)كيفية الكشف عن المتسللين وحماية واي فاي الخاص بك الدرس الرابع من دروس (الوايفاي)كيفية الكشف عن المتسللين وحماية واي فاي الخاص بك Reviewed by A on 3:45:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة