تبادل اعلاني جديد من مدونة تعلم اكثر


ادخل كلمات بحثك واضغط Enter



10 نصائح لخرائط جوجل التي قد لا تعرف
مدونة تعلم اكثر ترحب بزائرين ×

اخر المواضيع

10 نصائح لخرائط جوجل التي قد لا تعرف

وقد تجاوز خرائط جوجل بالفعل العقد. ونحن نعلم جميعا استخدامه، ولكن قد لا يعرف بعض من أسرارهم. اكتشاف لهم في هذه المادة وpásaselos العائلة والأصدقاء يأتون بشكل جيد لا تفوت.
البعض منا لا يستطيع العيش من دون  خرائط جوجل : كتابة العنوان أو اسم مكان، نحن اضغط على الزجاج وخريطة الشرائح المكبرة إلى المكان الصحيح. سحب الرقم البرتقال عصا ويفتح ستريت فيو . نحن نقر ومعرفة مزيد من المعلومات. هم العمليات الأولية خرائط.
ومع ذلك، فإن العديد لا تذهب أبعد من الأساسيات، ولذا فإننا يغيب عن بعض من السمات الأكثر إثارة للاهتمام من خرائط جوجل. إذا لم يعط جوجل مزيد من الوضوح فذلك لأنهم ليست ضرورية، ولكن قوة إضافية تمنحها هذه الحيل جعله يستحق أن يعرف. دعونا نبدأ.

1. الحفاظ على مكان في المفضلة لديك للعثور عليه في وقت لاحق

بالفعل عشرة أجهزة الصراف الآلي تقع بالقرب منها؟ وأفضل المطاعم الصينية؟ عظيم. لتتبع، فمن الأفضل الاحتفاظ بها على الخريطة. انها مثل وضع دبوس الألوان على لوحة الفلين. لحفظ موقع لديك سوى النقر على رمزالنجمة.

2. يصحح المعلومات الخاطئة خريطة

بالتأكيد بعض كنت قد وجدت مرة أخرى أخطاء في خرائط Google: مخزن موجود على الشارع خطأ، اسم الشارع خطأ، والمواقع التي أغلقت، و ذلك على حسنا، خرائط جوجل تسمح لك ل تصحيح هذه المعلومات من على الخريطة.عندما كنت في الموقع، اضغط على الرابط اقتراح تعديل وانقر على المعلومات التي تريدها ل تصحيح.

يمكنك نقل علامة يصل إلى 200 متر دون مراجعة، تحرير تفاصيل الموقع أو الإبلاغ عن مشكلة، والتكرارات، وإغلاق أو المواقع التي ليست علنية.

3. جعل التكبير بيد واحدة (على الهاتف المحمول)

على الهاتف، يمكنك التحكم في التكبير من خرائط جوجل مع يد واحدة. كيف؟ ببساطة اضغط مرة واحدة ثم مرر لأعلى لتكبير أو لأسفل للتصغير.
لمسة واحدة وشريحة: التكبير يعمل بشكل جيد مع يد واحدة

4. قم بإمالة الخريطة باستخدام إصبعين (على الهاتف المحمول)

لفتة اخرى من خرائط Google للجوال أن عددا قليلا من المعرفة: إذا كنت الانزلاق الخريطة مع اثنين من أصابع، وهذا يميل إلى الأمام أو الخلف. من المفيد جدا أن نقدر عرض القمر الصناعي.


يمكنك عرض قائمة كاملة من الإيماءات لخرائط Google للجوال أو الكمبيوتر اللوحي  على صفحة الدعم من جوجل.

5. حفظ الخرائط للتشاور لهم حاليا ( حاليا )

يمكن خرائط جوجل أنا أحب هذه الميزة. أنا استخدم عليه كثيرا عندما أسافر إلى بلد آخر حيث لا أريد ل استخدام الاتصال.

لتحميل جزء من الخريطة على الهاتف، وتحديد منطقة، اضغط على البحث وفي نهاية ذلك كل شيء، اختر الخيار جعل المتاحة حاليا منطقة الخريطة أو البحث "خرائط طيب". لاحظ أن متواجد حاليا خرائط حفظ وظيفة ليست متوفرة في كل مكان.


6. التحقق من حيث عرض الشارع متاحة

كل يوم سيارة جوجل السفر على الطرق في العالم لالتقاط صور بانورامية تستمتع خرائط. ولكن لا تزال هناك عدة أميال للذهاب.

إذا كنت تريد أن ترى أين أنت الآن، ولقد تم تصويرها ما ستريت فيو أنحاء العالم، انتقل إلى هذا المسؤول الصفحة : كنت هناك سوف تجد كل المعلومات.

7. اتخاذ طرق بديلة سحب نقاط

خرائط جوجل لا نقدم دائما الطريق الأكثر نجاحا. لتحسينه، أو لإجبار من خلال النقاط التي تريد، اسحب أي نقطة على الطريق.


8. إنشاء الطرق مع توقف أكثر من واحد

يمكنك أيضا إضافة توقف أكثر من واحد في مسارك. اضغط على زر "+"، واختيار الموقع على الخريطة وانها فعلت.لإعادة ترتيب نقاط الطريق ببساطة سحب الضغط على الدوائر izquierday وسحب دبوس.

9. الاطلاع على كل توصيات لمنطقة

هل نفد من الأفكار؟ كنت ترغب في استكشاف منطقة؟ ثم لا الزوم على قطعة من الخريطة والحصول على جميع الاقتراحات المقدمة من جوجل تبحث عن "اقتراحات". يتم عرض هذه على الخرائط مع النقاط الحمراء وتشمل المطاعم والمتاحف والصيدليات وجميع أنواع الخدمات في المنطقة.

10. تحقق كل ما تبذلونه من النشاط في خرائط Google

يمكنك عرض التاريخ الكامل لعمليات البحث على Google Maps الذهاب إلى history.google.com والنقر على قسم الخرائط . يمكن حذف التاريخ من تلك الصفحة.

خرائط جوجل: سهلة الاستخدام، من الصعب السيطرة

مثل كل من تطبيقات Google، والخرائط تبرز لبساطته، ويخفي الملامح الأكثر تقدما لتجنب الحمولة الزائدة الواجهة الأساسية. أكثر من الحيل التي شرحتها تتطلب بعض الفضول من يكتشفها. لا يمكن أن تتوقف استكشاف، قد تجد بعض الذين لا يعرفون ...

10 نصائح لخرائط جوجل التي قد لا تعرف 10 نصائح لخرائط جوجل التي قد لا تعرف Reviewed by A on 4:39:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر مع علي احمد للإجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة تعلم اكثرقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة